ADVERTISEMENTS

تصفيات كأس اوروبا 2020: الدانمارك تهزم سويسرا وتعزز امالها

المنتخب: وكالات السبت 12 أكتوبر 2019 - 19:43

تغلبت الدنمارك على ضيفتها سويسرا 1-صفر السبت وعززت امالها بالتواجد في نهائيات كأس اوروبا 2020 في كرة القدم ضمن منافسات المجموعة الرابعة.

ورفعت الدنمارك رصيدها الى 12 نقطة بالتساوي مع جمهورية ايرلندا المتصدرة التي اكتفت بالتعادل السلبي مع مضيفتها جورجيا اليوم ايضا.

اما سويسرا فتملك 8 نقاط لكنها لعبت مباراة اقل عن المتصدرين.

ويتأهل اول وثاني كل مجموعة الى النهائيات المقررة في اكثر من دولة، في حين يقام الدوران نصف النهائي والنهائي على ملعب ويمبلي في لندن.

ويدين المنتخب الدانماركي بالفوز الى مسجل الهدف الوحيد يوسف بولسن الذي انفرد بالحارس السويسري يان سومر وسدد الكرة على يمينه قبل نهاية الوقت الاصلي بست دقائق.

كما تألق الحارس كاسبر شمايكل بالذود عن مرماه وتصدى لاكثر من كرة خطرة للضيوف ليعزز من حظوظ فريقه بالتواجد في النهائيات التي توج بها المنتخب الدانماركي عام 1992 بعد ان حل في اللحظة الاخيرة بدلا من يوغوسلافيا المبعدة.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS