ADVERTISEMENTS

تصفيات كأس اوروبا 2020: هدف قاتل للنرويج يؤجل تأهل اسبانيا

المنتخب: وكالات السبت 12 أكتوبر 2019 - 22:14

سجل جوشوا كينغ هدف التعادل 1-1 للنرويج في مرمى اسبانيا في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع ليؤجل تأهل لا روخا الى نهائيات كأس اوروبا 2020، في مباراة ضمن منافسات المجموعة السادسة السبت في اوسلو.

وكان المنتخب الاسباني في حاجة الى الفوز لكي يضمن التأهل لكنه سينتظر مباراته المقبلة في 15 الحالي ضد السويد في سطوكهولم لمعرفة مصيره.

وهي المرة الاولى التي يهدر فيها منتخب لا روخا نقاطا في هذه التصفيات بعد ان حقق الفوز في مبارياته الست الاولى.

وتقدم المنتخب الاسباني بهدف للاعب وسط اتلتيكو مدريد ساوول نيغيز مطلع الشوط الثاني بتسديدة قوية من مشارف المنطقة فشل الحارس النرويجي في التصدي لها، قبل ان يرتكب حارس اسبانيا كيبا اريسابالاغا خطأ في الوقت بدل الضائع داخل المنطقة ليحتسب الحكم ضربة جزاء نفذها كينغ بنجاح مدركا التعادل لفريقه.

وشهدت المباراة خوض مدافع ريال مدريد سيرخيو راموس مباراته الرقم 168 مع اسبانيا لينفرد بالرقم القياسي في عدد المباريات الدولية في صفوف منتخب بلاده الذي كان يتقاسمه مع الحارس إيكر كاسياس.

وخاض ابن الثالثة والثلاثين حاليا، باكورة مبارياته الدولية عام 2005 ضد الصين.

وكان راموس ضمن منتخب لا روخا الذهبي المتوج بلقبي كأس أوروبا 2008 و2012 وكأس العالم 2010، قبل ان يصبح عميدا لمنتخب اسبانيا عام 2016 بعد اعتزال زميله السابق في ريال مدريد كاسياس.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS