ADVERTISEMENTS

تقرير المنتخب.. هل نحن بحاجة لتجريب فيلق من المحترفين بأوروبا؟

المنتخب: أمين المجدوبي الأحد 13 أكتوبر 2019 - 15:49

لم يستقر الناخب الوطني وحيد خاليلودزيتش، على لائحة من اللاعبين للإعتماد عليها في عرين أسود الأطلس، في الوقت الذي مازال يواصل البحث عن الجواهر النادرة، التي بإمكانها أن تنصهر مع النهج التكتيكي الذي يسعى للسير عليه، في ظل تواجد عدد كبير من العناصر بالقارة العجوز الطامحة لحمل قميص المنتخب المغربي،والتي جعلت وحيد حائرا في إختياراته.

 أمير عبد السلام ..زيارة بوجدة 
في الوقت الذي كان المنتخب المغربي، يقيم في وجدة ويستعد لمواجهة المنتخب الليبي،حرصت جامعة الكرة على إستدعاء لاعب غرونينغن الهولندي أمير عبد السلام، الذي يشغل مركز ظهير أيسر  من أجل التعرف على الناخب الوطني وحيد خاليلودزيتش، وباقي لاعبي الفريق الوطني في أفق إستدعائه لعرين الأسود في المرحلة المقبلة.
أمير الذي فقد الرسمية داخل فريقه الهولندي، لصالح زميله فان هينتوم ،يعول عليه وحيد لينافس حمزة منديل،وأكيد أن عدم حضوره كأساسي في البطولة الهولندية، سيصعب من مأمورية اللاعب، وسيضع الناخب الوطني في حرج شديد، خاصة وأنه أكد في مختلف خرجاته الإعلامية، منذ قدومه للمغرب، أنه لن يستدعي للمنتخب المغربي سوى اللاعب الجاهز.

سليم أملاح ..فرصة بطنجة 
حرص الناخب الوطني وحيد خاليلودزيتش،على إستدعاء اللاعب سليم أملاح الذي يشغل مركز وسط ميدان داخل ستاندارلييج،فبعدما غاب اللاعب الذي لم يسبق له حمل قميص المنتخب المغربي عن ودية المنتخب الليبي، بملعب وجدة الكبير  يتواجد حاليا بطنجة  رفقة الفريق الوطني، الذي يتدرب رفقته، في إنتظار أن يمنحه الناخب الوطني فرصة المشاركة أمام الفهود الغابونية ،للوقوف على مستواه التقني والصورة التي سيظهر عليها.
أملاح سيخضع للتجريب، قبل أن يحكم الطاقم التقني للمنتخب على مستواه وهو الذي تجاوز مؤخرا مخلفات الإصابة التي عانى منها على مستوى الرأس.

في إنتظار إحطارين 
في إنتظار محمد إحطارين ،وكذلك مجموعة من المواهب بأوروبا التي يراهن عليها الناخب الوطني وحيد خاليلودزيتش كياسين بن رحو لاعب بوردو، وكذلك منير شويعر مهاجم ديجون، ناهيك عن نبيل التويزي مهاجم رديف مانشستر سيتي ،يظهر جاليا بأن الطاقم التقني سيستمر في مرحلة تجريب اللاعبين، ما يؤكد أن مهمة وجيد في الفترة الحالية لن تكون سهلة في ظل إقتراب موعد مواجهة المنتخب المنتخب الموريتاني برسم إقصائيات كأس إفريقيا 2021، في مجموعة تضم إلى جانب المرابطين، كلا من إفريقيا الوسطى وبوروندي، مايؤكد أن المنتخب المغربي سيكون بحاجة للاعبين أصحاب الخبرة والتجربة، والجاهزين للدفاع عن القميص الوطني.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS