ADVERTISEMENTS

برشلونة بدأ رحلة البحث عن خليفة سواريز

المنتخب: وكالات الأحد 13 أكتوبر 2019 - 20:49

بدأ نادي برشلونة الإسباني، رحلة البحث عن مهاجمين يخلفون الأوروغوياني سواريز، في ظل غموض مستقبله داخل صفوف النادي الكطالوني خلال السنوات المقبلة، مع توقعات برحيله في صيف 2021، حسبما أشارت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية.
ويتابع برشلونة أكثر من مهاجم، تمهيداً لضم أحدهم في مرحلة ما بعد سواريز، وهم لوطارو مارتينيز لاعب إنتر ميلان، وكيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان، ماركوس راشفورد مهاجم يونايتد، وهاري كين عميد طوطنهام.
وتفكر إدارة برشلونة في التوقيع مع واحد من هؤلاء المهاجمين خلال الموسم المقبل، حتى يقود الفريق بعد مغادرة لويس سواريز الذي ينتهي عقده بعد عام ونصف من الآن.
الجدير بالذكر أن سواريز قد ينتقل إلى فريق إنتر ميامي الأمريكي، والتي تعود ملكيته إلى النجم الإنجليزي الشهير دافيد بيكام لاعب مانشستر يونايتد السابق.

 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS