ADVERTISEMENTS

4 منتخبات فقط ضمنت تأهلها لنهائيات يورو 2020

المنتخب: وكالات الإثنين 14 أكتوبر 2019 - 13:19

ضمنت 4 منتخبات فقط حتى الآن تأهلها لنهائيات كأس أمم أوروبا 2020 التي ستستضيفها 12 مدينة أوروبية الصيف القادم، وهي منتخبات بلجيكا وإيطاليا وروسيا وبولونيا، في انتظار أن تسفر مباريات اليوم الاثنين وغدا الثلاثاء عن متأهلين جدد.

وتأهل منتخب بلجيكا عن المجموعة 9 بعد تحقيقه لـ8 انتصارات متتالية واحتلاله لمركز الصدارة، متبوعا بمنتخب روسيا الذي تأهل عن ذات المجموعة بتحقيقه لـ7 انتصارات متتالية، وجاء تأهل المنتخبين معا قبل نهاية التصفيات بجولتين.

أما منتخب بولونيا فقد تأهل عن المجموعة السابعة بعد تحقيقه لـ6 انتصارات وتعادل واحد وهو ما مكنه من جمع 19 نقطة أهلته للنهائيات قبل نهاية التصفيات بجولتين. ونفس الشيء بالنسبة لمنتخب إيطاليا الذي تأهل بدوره عن المجموعة 10 إثر تحقيقة لـ7 انتصارات متتالية في 7 جولات، وقبل نهاية المنافسات بثلاث جولات.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS