ADVERTISEMENTS

مدرب المغرب التطواني انخيل بياديرو: لم يرقني توقف البطولة

المنتخب: عبد السلام قروان - تطوان - الثلاثاء 15 أكتوبر 2019 - 13:23

أكد مدرب المغرب التطواني، الاسباني انخيل بياديرو، على ان توقف البطولة لثلاثة اسابيع لم يرقه وفال بالحرف الكامل"خلال توقف البطولة منحنا للاعبين فترة راحة لأربعة ايام،لاسترجاع الجهد المبذول في المباريات الثلاثة المتتالية، وخلال الأسبوعين الفاصلين عن مباراة الكاس في 23 أكتوبر، حاولنا برمجة مجموعة من الحصص التدريبية والتحضير لهذه المباراة الخاصة بكأس العرش وهي الأهم بالنسبة للنادي، بعد ذلك منحنا للاعبين يوم الجمعة راحة،بعدها عدنا للتداريب السبت والاحد تحضيرا لمباراة الكأس.
بالنسبة لهذا التوقف لم يعجبني الحال لأننا كنا في أحسن حال، وعندما يكون الفريق في أحسن احواله،  مواصلة التنافس وإجراء المباريات، ولكن هذا الواقع لا يعجبني أن اتعلل بأي شىء بل ان نتعايش مع الواقع من مقابلة الزمامرة إلى اليوم.
أولا توقفنا فترة للراحة واسترجاع الأنفاس بعدها عدنا للتداريب والتحضير بشكل خاص لمباراة الكاس بالنسبة للاعبين الذين التحقوا بفريق الامل،هذا إيجابي بالنسبة لهم لكسب المزيد من التأقلم والمشاركة في المباريات الرسمية، لقد تابعتهم الاحد الاخير، والحقيقة أن فريق الامل كان جيدا وهذا مهم للاعبين للدخول في أجواء التنافس والمحافظة على مستواهم حتى يكونوا جاهزين في الوقت الذي يقف الفريق الأول على خدماتهم.
نحن جد سعداء باستدعاء اللاعب محمد المكعزي للمنتخب المغربي المحلي، هذا جد مهم بالنسبة للاعب وللفريق، لأنه يظهر العمل الكبير الذي يبذله الطاقم التقني.. فرحون جدا أن نجد خمسة لاعبين من الفريق ضمن تشكيلة الاسبوع والفريق متصدرا  للبطولة الاحترافية الاولى، أظن أن الفريق يشتغل جيدا جميع اللاعبين يبذلون كل ما في وسعهم ليكونوا في خدمة الفريق.

 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS