ADVERTISEMENTS

فريق مغربي ضمن كبار الأندية الأكثر شعبية بالعالم

المنتخب: م.النابلسي الثلاثاء 15 أكتوبر 2019 - 18:18

نشر موقع "فوتبول داتاباز" الذي يهتم ببيانات الاندية والاحصائيات التقنية للاعبين عبر العالم، والتابع للرابطة الدولية لكرة القدم، اسماء الاندية الأكثر شعبية بالعالم.
وصنف ذات الموقع الوداد البيضاوي من بين الأندية العشرة الأكثر شعبية على الصعيد العالمي، الى جانب أكبر الأندية العالمية كبرشلونة وريال مدريد الاسبانيين وبايرن ميونيخ الألماني وجوفنتوس وانتير ميلان الإيطاليين واولمبيك مارسيليا وسوشو وسانت اتيان الفرنسيين وبورطو البرتغالي.
وكانت جماهير الوداد البيضاوي قد توجت كأفضل الجماهير العالمية مؤخرا بعد أن رفعت بمدرجات مركب محمد الخامس "تيفو" يفضح من خلاله الفساد الذي يعشش بالكونفدرالية الإفريقية، ويفضح ايضا المؤامرة الدنيئة التي تعرض لها الفريق الأحمر من خلال ما بات يعرف بفضيحة ملعب رادس بتونس في مباراة الاياب عن عن نهائي عصبة ابطال افريقيا، لتقرر لجنتي التأديب والاستئناف بخسارة الوداد للنهائي وإعلان الترجي بطلا برغم عدم اختصاصهما في النازلة.

 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS