ADVERTISEMENTS

إصابة عضلية لحارس منتخب إسبانيا ومانشستر يونايتد دي خيا

المنتخب: وكالات الأربعاء 16 أكتوبر 2019 - 11:17

تعرض حارس مرمى منتخب إسبانيا لكرة القدم دافيد دي خيا لاصابة بساقه اليمنى خلال تعادل بلاده مع مضيفتها السويد (1-1)، الثلاثاء في سطوكهولم ضمن تصفيات كأس أوروبا 2020 في كرة القدم.

وقال مدربه روبرت مورينو "قال بين الشوطين إنه يريد المتابعة. تعرض لاصابة في عضلات المقرب. علينا تحديد مدى إصابته".

ومنيت شباك دي خيا (28 عاما) بهدف في الدقيقة 50، قبل أن يتم استبداله بعد ساعة على انطلاق المواجهة بحارس تشلسي الانكليزي كيبا اريسابالاغا.

وكان حارس مانشستر يونايتد الانكليزي قد تعرض لاصابة عضلية خلال صده إحدى الكرات في عملية الإحماء للمباراة التي ضمن المنتخب الاسباني تأهله على إثرها الى النهائيات القارية.

وبحال كانت إصابة حارس مرمى أتلتيكو مدريد الاسباني السابق جدية ستشكل ضربة قاسية لفريق "الشياطين الحمر" الذي يستضيف ليفربول متصدر البطولة الانكليزية الاحد في المرحلة التاسعة من البطولة المحلية. ويحتل يونايتد المركز الثاني عشر في الترتيب ولم يفز في مبارياته الثلاث الاخيرة.

وبحال غياب دي خيا عن مواجهة ليفربول، يتوقع أن يستبدله الارجنتيني سيرخيو روميرو المشارك في اوروبا ليغ وكأس العصبة المحلية.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS