ADVERTISEMENTS

برشلونة يرفض تغيير مكان إجراء "الكلاسيكو" في الوقت الحالي

المنتخب: وكالات الأربعاء 16 أكتوبر 2019 - 18:18

أفادت مصادر صحفية يوم الاربعاء أن نادي برشلونة رفض فكرة تغيير مكان إجراء "الكلاسيكو" في الوقت الحالي بعدما اقترحت الرابطة الإسبانية لكرة القدم نقل المباراة المرتقبة امام ريال مدريد من كامب نو (برشلونة) إلى سانتياغو برنابيو (مدريد).

وأعلنت العصبة الإسبانية يوم الأربعاء أنها طلبت من الجامعة المحلية نقل مباراة الـ "كلاسيكو" المرتقبة بين الغريمين "البارصا" والريال من أرض الأول إلى العاصمة على خلفية التوتر في إقليم كطالونيا بعد أحكام السجن بحق قياديين انفصاليين.

وأفادت العصبة في بيان لها أنها طلبت "من لجنة المسابقات في الجامعة الإسبانية لكرة القدم بأن تعقد اجتماعا وتنقل مكان إقامة "الكلاسيكو" إلى مدريد بسبب الظروف الاستثنائية الخارجة عن سيطرتنا".

ومن المقرر أن تقام المباراة بين برشلونة بطل الموسمين الماضيين وثاني الترتيب حاليا وريال مدريد المتصدر على ملعب الأول كامب نو في 26 أكتوبر ضمن الدورة العاشرة من "الليغا" الإسبانية.

ويتصدر "الميرنغي" البطولة ب18 نقطة متبوعا بالغريم برشلونة (16نقطة) بعد ثماني دورات من انطلاق الموسم الكروي الحالي.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS