ADVERTISEMENTS

لاعب آخر يتهم ادارة اتحاد طنجة بتوير عقده

المنتخب: م.النابلسي الجمعة 18 أكتوبر 2019 - 17:35

اتهام اخر يقع على اتحاد طنجة، ذلك أن لاعبه رشيد حسيني، اتهم ادارة فارس البوغاز بتزوير عقده، ومن أجل ذلك طلب اللاعب خبرة قضائية عبر المحكمة، لإخضاع العقد الذي يوجد بالجامعة الملكية المغربية للخبرة، لاثبات تزوير العقد.
واتهم رشيد حسني ادارة اتحاد طنجة بإضافة بند يؤدي الى فسخ عقد اللاعب اوتوماتيكيا في حال لم يخض 10 مباريات في مرحلة الإياب للبطولة الاحترافية، وهو ما دفع حسني الى نفي أن يكون قد وقع على عقد يضم هذا البند، وبالتالي اعتبره مزورا.
وكان اللاعب محمد حمامي، قد اتهم بدوره ادارة اتحاد طنجة بتزوير عقده، حيث طلب بإجراء خبرة على عقده مع الفريق، والتي اثبتت بوجود تزوير في العقد، وذلك بإضافة بند يلزمه بضرورة خوض 15 مباراة في مرحلة الإياب أو فسخ العقد الذي يجمع الطرفين بشكل تلقائي، في حال ما ذا لم يستوف عدد المباريات المطلوبة.

 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS