ADVERTISEMENTS

زيدان يبرر اجتماعه ببوغبا في دبي !

وكالة الأنباء الأسبانية EFE © الجمعة 18 أكتوبر 2019 - 19:37

أكد المدير الفني لريال مدريد، الفرنسي زين الدين زيدان، اليوم الجمعة أن اجتماعه بمواطنه بول بوجبا لاعب مانشستر يونايتد في دبي كان "مصادفة بحتة".

وانتشرت مؤخرا صورة لزيدان في دبي مع لاعب مانشستر يونايتد الذي يعد واحدا من أكثر اللاعبين المرغوبين من جانب مدرب الريال، لكنه لم ينجح في التعاقد معه في موسم الانتقالات الصيفي الأخير.

وفي مؤتمر صحفي اليوم عشية مواجهة ريال مايوركا المقررة غدا السبت في الجولة التاسعة من الدوري الإسباني لكرة القدم، قال المدير الفني الفرنسي: "كانت مصادفة بحتة، كنت هناك وبما أننا نعرف بعضنا البعض تحدثنا. هذه أمور شخصية، ولن أخبركم بما دار بيننا، نعرف بعضنا منذ وقت طويل، تقابلنا فتوقفنا وتحدثنا".

وتابع: "بوجبا خيار في الشتاء؟ هناك العديد من الخيارات للعديد من الأندية، وغدًا سيلعب 11 لاعبا كما سيجلس آخرون على مقاعد البدلاء، ولا مشكلة في ذلك".

وردا على سؤال عن خططه لسوق الانتقالات الشتوي المقبل، أوضح زيدان: "حتى نهاية يناير/ كانون الثاني المقبل، سنكون قادرين على إبرام صفقات، لكن ما يهمني هو ما سنفعله في مباراة الغد، ولا يمكنني التفكير في الصفقات، فالوقت لازال طويلا".

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS