ADVERTISEMENTS

فوزي البنزرتي مدربا جديدا للمنتخب الليبي

المنتخب: وكالات الجمعة 25 أكتوبر 2019 - 10:29

أفاد الاتحاد الليبي لكرة القدم انه تعاقد مع المدرب التونسي فوزي البزرتي لمدة 6 أشهر قابلة للتمديد .

واوضح في بيان على صفحته الرسمية على فايسبوك مساء امس الخميس " سيقود البنزرتي الفريق الليبي في التصفيات الافريقية المؤهلة لكاس افريقيا للأمم في الكامرون 2021 " مشيرا في ذات السياق الى ان " أول مباراة رسمية لفوزي البنزرتي مع المنتخب الليبي ستكون ضد المنتخب التونسي في الجولة الأولى للتصفيات خلال شهر نونبر القادم " .

وسبق للبنزرتي تدريب المنتخب التونسي من يوليوز الى اكتوبر 2018 خلفا لنبيل معلول في تجربة ثالثة مع منتخب نسور قرطاج لم تعمر طويلا على غرار التجربتين السابقتين .

ففي سنة 1994 اشرف البنزرتي على المنتخب الوطني في لقاء واحد ضمن نهائيات كاس امم افريقيا ضد الزائير (الكونغو الديمقراطية حاليا) (1-1) خلفا للمدرب يوسف الزواوي فيما استمرت التجربة الثانية شهرين (نونبر 2009- يناير 2010) .

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS