ADVERTISEMENTS

مديرية التحكيم تواصل تهميش حكام عصبة سوس

م.ا الجمعة 25 أكتوبر 2019 - 20:27

عادت مشاكل تعيينات الحكام من جديد للواجهة بعدما اكتسحت شكايات الحكام جامعة الكرة او بالأحرى مديرية التحكيم الموسم الفارط ؛ و عاد المدير الوطني للتحكيم يحيى حدقة مرة أخرى ليضغط على حكام عصبة سوس بعدما اقتصر على تعيين ثلاثي واحد فقط لهذه الجولة لقيادة مباراة الجمعية السلاوية و ضيفه شباب اطلس خنيفرة.

غياب الدولي رضوان جيد بسبب التحاقه ببطولة العالم في البرازيل ؛ و ايضا الوطني توفيق كورار ؛ بالإضافة إلى غياب الحكم يوسف الهراوي الذي مازال ملف مباراته فوق طاولة الحوار و المنافشة ؛ كلها عوامل مهدت لتعيين حكام جدد شباب لقيادة مباريات القسم الأول و الثاني في غياب القوام الأساس لعصبة سوس ؛ لكن تفاجأ المتتبع للشأن التحكيمي بعد اصدار التعيينات حضور وازن لحكام عصبة الدار البيضاء كعادتها والتي تكرم جولة بعد اخرى بتعيينات مثالية ؛ فيما بات حكام عصبة سوس من المغضوب عليهم.

ثلاثي الحكم السوسي الحويضري يذوق طعم القسم الثاني بشكل استتنائي ؛ فيما ظل ثلاثي الحكم اضرضور يتخبط في القسم الوطني الهواة ؛ فبأي استراتيجية تعمل مديرية التحكيم لتشبيب الحكام؟ و لماذا يا حدقى تستنجد بحكام البيضاء و تهمش أبناء مدينتك؟؟

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS