ADVERTISEMENTS

أخيرا.. الشحانية يكشف سبب غياب برادة

المنتخب: محمد الجزولي الثلاثاء 05 نونبر 2019 - 11:26

غاب عبد العزيز برادة لاعب الشحانية عن مباريات فريقه الأخيرة في البطولة القطرية، وتضاربت الأنباء حول سبب غيابه، خصوصا أنه ظل يلعب بضع دقائق فقط خلال مباريات بداية الموسم دون أن يقدم الإضافة المطلوبة لفريقه الذي يعتمد على لاعبيه المحترفين لضمان البقاء بين أندية القسم الأول.

وكانت تقارير إعلامية قطرية قد أكدت أن برادة لن يستمر طويلا مع الشحانية في ظل المستوى المتراجع الذي يقدمه، وأنه سيكون أول ضحية خلال المركاطو الشتوي شهر يناير القادم. لكن إدارة النادي أكدت مؤخرا أن برادة يعاني من إصابة مؤثرة، وأنه يحتاج إلى بعض الوقت للشفاء قبل الخضوع لبرنامج تأهيلي يعيده إلى مستواه.

وستكشف الأيام القادمة إن كان برادة أهل للبقاء في صفوف الشحانية، أو إن كان فعلا هو الضحية الأولى كأول محترف يضعه فريقه في "الآوت"!

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS