ADVERTISEMENTS

زيدان لا يستطيع الاعتماد على هذا اللاعب

المنتخب: وكالات الأربعاء 06 نونبر 2019 - 10:18

أكد الفرنسي زين الدين زيدان، مدرب نادي ريال مدريد الإسباني أن لاعبه الويلزي غاريث بيل المصاب غير جاهز حاليا للعودة إلى الملاعب، وذلك بعد ساعات من استدعائه من قبل راين غيغز مدرب منتخب بلاده إلى تصفيات كأس أوروبا 2020.
وأوضح زيدان في مؤتمر صحافي عشية استضافة غلطة سراي التركي في دوري أبطال أوروبا، قائلا: "أول من يعاني هو اللاعب حاليا، هو ليس جاهزاً".
واستدعى غيغز عميد المنتخب إلى التشكيلة التي تخوض مباراتين ضد أذربيجان والمجر ضمن التصفيات المؤهلة إلى كأس أوروبا في كرة القدم الشهر الجاري. وغاب اللاعب البالغ من العمر 30 عاما عن الملاعب منذ المباراة بين منتخب بلاده وكرواتيا (1 – 1) في 13 أكتوبر الماضي، ضمن منافسات المجموعة الخامسة للتصفيات، بسبب معاناته من إصابة على مستوى ربلة الساق.

 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS