ADVERTISEMENTS

ظهير أيسر مغربي من الطراز الجيد بالسويد

المنتخب: محمد فؤاد الأحد 10 نونبر 2019 - 19:46

للاكتشاف في دهاليز البطولة السويدية بدرجتها الثانية ، يتألق الوجه المغربي ياسين خياط البالغ من العمر 26 عاما رفقة ناديه نوربي السويدي المتواجد بالدرجة الثانية كظهير أيسر من الطراز الجيد . وأنهى خياط موسمه الرياضي بتنافسية 26 مباراة من أصل 30 مباراة في البطولة التي ختمها في المركز التاسع في البطولة . وكان خياط قد أنهى الموسم الرياضي في 3 نونبر بتعادل كبير أمام أورغريبت باربعة أهداف لمثلها وسجل شخصيا أول أهداف المباراة ، كما كان مصدر ست تمريرات حاسمة . ولعب خياط في مشواره الاحترافي لأربعة اندية بالدرجة الثانية الدانماركية قبل أن يتحول في الموسمين الاخيرين لنادي نوربي السويدي . ومن المنتظر أن يعود خياط الى التباري في فبراير المقبل بحكم انتهاء البطولة كل خريف من العام . 
ويملك خياط لياقة بدنية عالية وسرعة فائقة في تدبير مركزه الايسر بمهارات عالية وتنشيط هجومي غاية في الاقتناع والاقناع والابداع ، وهو ما نفتقده أساسا في البطولة والمنتخب الوطني  

 

 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS