ADVERTISEMENTS

3 أسماء مرشحة لخلافة كارطيرون

المنتخب: الدار البيضاء الأحد 10 نونبر 2019 - 21:11

لا يتوقف الامر عند الحديث عن الانتكاسة التي يتعرض لها الرجاء والتي تجسدت لخسارته في مباراة الأمس أمام يوسفية برشيد، على مجرد المطالبة بالانفضال عن الفرنسي باتريس كارطيرون، ولكن يتعداه إلى التداول بشآن من يكون بديلا له، وبحسب ما استقته «المنتخب» من الأخبار فإن هناك ثلاثة اسماء مرشحة بشكل مبدئي لخلافة كارطيرون فيما لو جرى الانفصال عنه.
ويتم الحديث عن ثلاثة أسماء، جمال السلامي المدرب السابق للمنتخب المحلي وابن الرجاء، امحمد فاخر الذي تولى في فترات سابقة تدريب النسور الخضر وإلى الآن ما زال يقاضي الرجاء للحصول على مستحقاته المالية بعد إقالته من الرئيس السابق سعيد حسبان.
أما ثالث الاسماء المرشحة فهو الاسباني غاريدو الذي حاز معه الفريق على كأس الكونفدرالية الافريقية وبعد انفصاله عن الرجاء خاض تجربة فاشلة مع نادي العين الاماراتي.

 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS