ADVERTISEMENTS

جبران يفسر للمنتخب سر البصقة !

المنتخب: منعم بلمقدم الإثنين 11 نونبر 2019 - 16:29

كلنا يجمع على أنها حركة مرفوضة في كل ملاعب الكرة بل في ملاعبنا الوطنية سيما و أن التلفزيون صار يرصد كل كبيرة و صغيرة و الصغار يتابعون هذه المشاهد.
جبران قال للمنتخب ما يلي ردا علي كل ماراج بشأن البصقة"
بداية لا بد من التوضيح٬ أنا بدوري غير راض على التصرف و لو أن الحركة لا إرادية وكانت تعبيرا عن غضبي على نفسي و عدم رضاي على طردي و ترك فريقي منقوص العدد.
تابعت تعاليق وتأويلات تتحدث عن البصقة هناك من قال أنها موجهة للحكم و آخرون قالوا أنها ضد زميلي عملود٬ كل هذا ليس صحيحا البصقة كانت عفوية تحدث في الشارع و البيت و في ملاعب التنس حين يخطئ لاعب الإرسال أو استقبال الكرة.
لقد انتبهت بعد طردي إلا أنه اول طرد في مساري و لم أقبل به فكانت البصقة عتاب شخصي لمست من خلاله نفسي و مرة أخرى أعتذر عبر منبركم لكل الجماهير المغربية و الودادية  على ما صدر عني و هذا ليس من أخلاقي و سأقبل أي قرار كما أن الحكم يملك سلطة التقرير و بضمير مرتاح أنا واثق أنه ليس المقصود "

 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS