ADVERTISEMENTS

قيمة زياش تزداد ارتفاعا

المنتخب: م.النابلسي الأربعاء 13 نونبر 2019 - 19:00

من خلال الإهتمام البالغ بما يقدمه الفنان حكيم زياش في الملاعب الهولندية والأوروبية، من لدن كبريات وسائل الإعلام العالمية، والمدربين ايضا، زادت شعبية اللاعب المغربي، حيث انعكست على قيمته التسويقية، التي اصبحت تزداد عما كانت عليه، خلال الأشهر الماضية.
وبحسب موقع “transfermarkt” المتخصص في قيمة اللاعبين التسويقية، أكدت بأن قيمة حكيم زياش التسويقية قد ارتفعت مباشرة بعد الجولة الرابعة لدور المجموعات لعصبة أبطال أوروبا في سوق الإنتقالات، حيث باتت تبلغ حاليا أكثر من 40 مليار سنتيم، وهي التي كانت تبلغ قبل أشهر قليلة 30 مليار سنتيم فقط.
 وتتنافس العديد من الأندية الأوروبية الوازنة حول انتداب الدولي المغربي لصفوفها، ان لم يكن خلال الميركاطو الشتوي القادم، فسيكون ذلك في فترة الانتقالات الصيفية.

 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS