ADVERTISEMENTS

مدرب موريتانيا: دافعنا بقوة وضغطنا على حامل الكرة

المنتخب:المجدوبي _التويجر الجمعة 15 نونبر 2019 - 21:41

أكد مدرب موريتانيا الفرنسي كورتن مارتنس بأنه سعيد بالنقطة التي ظفر بها أمام المنتخب المغربي، مؤكدا بأن حارس موريتانيا كان في يومه بعدما صد العديد من المحاولات. 
وأكد ربان "المرابطون "بأن عناصره حاولت جاهدة الضغط على حامل الكرة والدفاع بقوة، وتحدث قائلا :"دافعنا بقوة طيلة المباراة، انا سعيد بالنقطة التي ظفرنا بها اليوم، المباراة لم تكن سهلة أبدا"وتابع "المنتخب المغربي خلق لنا بعض المتاعب وبخاصة في الأطراف، عن طريق زياش ،عموما سنعود لنواكشوط وفي جيبنا نقطة مهمة، لأنها كان صعبا علينا أن نفوز في ليلة اليوم، أعود وأكرر حارسنا قدم مباراة جيدة وأنا سعيد بكل ماقدمناه ".
ورفض مدرب موريتانيا الحديث عن المنتخب المغربي، مؤكدا بأنه يهتم أكثر بعناصره، معترفا بأن القادم سيكون صعبا لمجموعته التي نجحت في فرملة أسود الأطلس داخل قواعدهم. 

 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS