ADVERTISEMENTS

مهمة هادئة لدفاع الأسود

المنتخب : عبداللطيف أبجاو السبت 16 نونبر 2019 - 08:23

ياسين بونو:
كانت أمسيته هادئة، ولم يجد مشاكل في المباراة، ولم يختبر في المباراة، أمام جنوح المنتخب الموريطاني للدفاع، لذلك كان في راحة تامة، إلا من بعض التدخلات السهلة التي لم تشكل عليه أي خطورة.

نصير مزراوي
كان نشيطا وحاول البحث عن الحلول لمساندة المهاجمين، خاصة بعد الصعوبات التي وجدها المهاجمون، ولأن المنتخب الموريطاني اكتفى بالدفاع، فإن دوره كان أكثر هجوميا، حيث قام بعدة تمريرات واختراقات، رغم أنه وجد بعض العراقيل في الشوط الثاني للتكتل الدفاعي، نصير اجتهد كثيرا,.

أشرف حكيمي
علقت عليه آمال كبيرة من أجل تقديم الأفضل وتنشيط الرواق الأيسر الذي شغله، عطفا على المستويات الجيدة التي يقدمها، حاول في الشوط الثاني، ومرر مجموعة من الكرات، وكانت أيضا جهته اليسرى نشيطة، وجد هو الآخر صعوبة في الشوط الثاني، ذلك أن تمريراته تصدى لها الدفاع الموريطاني.

يونس عبدالحميد:
وضع فيه المدرب خاليلوزيتش الثقة، ولعب في الوسط الدفاعي، كانت مهمته الدفاعية سهلة، تصدى لبعض الهجمات التي حاول المنتخب الموريطاني القيام بها على قلتها، شارك في بناء العمليات، وصعد أيضا في الكرات الثابتة.

غانم سايس:
خاض أول مباراة له مع خاليلوزيتش، ولعب في الوسط الدفاعي، حيث قاد هذه الجبهة، اعتبارا إلى أنه الأكثر خبرة، حضوره كان جيدا، ولعب بواقعيته، شارك هو الآخر في بناء العمليات الهجومية، وكان قريبا من التسجيل من بعض الفرص.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS