ADVERTISEMENTS

وسط بلا حلول

المنتخب: عبداللطيف أبجاو السبت 16 نونبر 2019 - 08:30

-سفيان أمرابط:
قام بدوره على أكمل وجه، وأكد أن بات لاعبا أساسيا في الوسط، وقمم مستوى جيدا، أمام المجهود الذي قام به على مستوى الارتداد والتصدي لمحاولات الموريطانيين من الوسط، لمس عدة كرت وبحث أيضا عن الحلول عند بناء العمليات، أمرابط قدم مباراة جيدة.

- سليم أملاح :
خاض أول مباراة  مع المنتخب المغربي، وقدم مستوى مشجعا، حتى أنه يخال للجميع أنه يلعب مع الأسود منذ سنوات، أمام الانسجام الذي ظهر في أداائه، حيث تحرك كثيرا، وكان قريبا من التسجيل في عدة محاولات، وكان سخيا في عطائه، رغم أنه عجز على غرار زملائه لإيجاد الحلول الهجومية.

- عادل تاعاربت: 
منحه خليلوزيتش فرصة مهمة بعد أن زج به أساسيا، ولعب في الوسط، قام بجهد كبير من أجل وضع بصمته، ومرر بعض الكرات، وناور أيضا، لكنه لم يجد الكثير من الحلول، وغيَره مدرب الأسود في الدقيقة 61.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS