ADVERTISEMENTS

ليس هذا هو التعادل الأول

المنتخب: الرباط السبت 16 نونبر 2019 - 15:39

بالعودة إلى تاريخ المواجهات بين المنتخبين المغربي والموريتاني، فليست هذه المرة الأولى التي يخرج فيها المنتخبان متعادلين.
يجب العودة إلى سنة 1977 لنشهد نهاية أول مباراة بين المنتخبين بالتعادل الأبيض وكان ذلك بدمشق السورية خلال الألعاب العربية، وللأمانة كانت يومها نتيجة مفاجئة للجميع بالنظر إلى أن الفريق الوطني سنتها كان متوجا بأول لقب في تاريخه لكأس إفريقيا للأمم (1976 بإثيوبيا).
وفي ثاني مباراة سيلعبها الفريق الوطني أمام المنتخب الموريتاني وهذه المرة سنة 1979 بنواكشوط برسم تصفيات كأس إفريقيا للأمم 1980، سيكون التعادل بهدفين لكل فريق هو نتيجة المباراة.
بعد هاتين المباراتين، خاض الفريق الوطني 6 مباريات أمام المرابطون فاز فيها كلها، قبل أن يعود التعادل مجددا لينهي آخر مباراة لهما أمس الجمعة

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS