ADVERTISEMENTS

أعلنوا شارع "الڤار" في الحي المحمدي

المنتخب: منعم بلمقدم الإثنين 18 نونبر 2019 - 16:07

حي المناضلين و الفن.. حي المقاومة و الإبداع... حي المثقفين و أبناء الشعب... مر منه مناضلون أمثال طيب الذكر عبد الرجمان اليوسفي وعبد الرزاق أفيلال وغيرهم و لاعبون من طينة المونديالي الغزواني والتراث الغيواني...
لكن اليوم انضاف ثرات رائع و تاريخي لهذا الحي صنع أسطورته و تاريخه و هو تقنية" الفار" التي سيذكرها التاريخ و كأنها وجدت إنما لتنصف تاريخ هذا الفريق الأبيض العريق...
ما فعله" الفار" أمام الدفاع الجديدي حين تدخل لطرء اللاعب شيشان من الفريق الدكالي و عاد ليحرم الجديدة من جزاء في آخر دقيقة و تدخل ليمنح جزاء للطاس في آخر دقيقة و يحرم الجديدية من جزاء بعدها و يعلن هدف التأهل للنهائي للاعب عشا بعدها.
لم يتوقف الأمر عند هذا الحد٬ اليوم" الڤار" يتدخل ليمنح اللاعب المليوي هدفا للتاريخ و نصرا يوم عيد الإستقلال بلقب  أول لخزانة " ريال مدريد" المغرب كما يحلو لهم تسمية فريقه.
ألا يستحق " الفار" أن يصلح شارعا في الحي المحمدي لتذكير الأجيال القادمة بخدمة في صيغة الإنصاف...

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS