ADVERTISEMENTS

هل تتجه "الكاف" لإلغاء مسابقة "الشان"

المنتخب: م.النابلسي الثلاثاء 19 نونبر 2019 - 20:01

بحسب ما تروجه وسائل إعلمية إفريقية، أن الكونفدرالية الإفريقية من المحتمل جدا أن تناقش خلال اجتماع مكتبها التنفيذي هذا الخميس، إلغاء مسابقة كأس إفريقيا للاعبين المحليين "الشان"، نظرا للطلبات التي توصلت بها الكونفدرالية من عديد الإتحادات والأندية تطالب بألغاء هذه المنافسة، بالنظر لتأثيرها على نشاط برامج بطولاتها المحلية والقارية.
وترفض العديد من البلدان الإفريقة المشاركة في تصفيات "الشان"، نظرا لتعارضها مع أجندتها الدولية والمحلية، كما أن عواقبها تكون وخيمة على لاعبيها في حال إصابتهم.
وستقام منافسات "الشان" القادمة والتي تأهل إليها المنتخب المغربي المحلي، شهر أبريل القادم، وهي التي كان مقررا لها أن تجرى نهائياتها شهر يونيو، ثم عادت الكونفدرالية لتقديم المنافسة لأبريل بسبب التساقطات المطرية التي تشهدها الكاميرون التي ستنظم "الشان" القادم على أراضيها.

 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS