ADVERTISEMENTS

فريق أولمبيك أسفي يصل لتونس

المنتخب: عبد الهادي احميمو - اسفي الأربعاء 20 نونبر 2019 - 19:31

وصلت عشية يوم الأربعاء بعثة فريق أولمبيك أسفي إلى تونس لمواجهة فريق الترجي التونسي برسم ثمن نهاية كأس محمد السادس لأندية الأبطال يوم السبت المقبل بملعب راديس. ولقد كان في استقبال القروش مسؤولو فريق الترجي التونسي بمطار تونس قرطاج لتسهيل كل الإجراءات وتمكين أعضاء الفريق المغربي من الوصول إلى مقر إقامتهم في أحسن الظروف وبالسرعة اللازمة. وحلت بعثة الفريق العبدي المتكونة من 24 لاعبا والطاقم التقني والطبي والإداري وبعض أعضاء المكتب المسير والمنخرطين، 
وحظيت بعثة أبناء عبدة باستقبال حار من طرف مسؤولي فريق الترجي، الذين وفروا لها جميع الإمكانيات اللوجستيكية لتسهيل مهامها طيلة مقامها بتونس.
ومن المرتقب أن يخوض الفريق العبدي عشية اليوم حصة لأزالة العياء وغدا الخميس حصص تدريبة له، على أن يخوض يوم الجمعة، حصته التدريبية الأخيرة، على أرضية ملعب المباراة.

 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS