ADVERTISEMENTS

إقالة غاموندي أفرزت استقالات بالجملة داخل الحسنية

المهدي أحجيب الخميس 21 نونبر 2019 - 14:17

لم ينتظر عبد الله تيدارين نائب رئيس حسنية اكادير و رئيس لجنة الشباب بفريق حسنية أكادير كثيرا حتى يعلن بدوره عن إنهاء مشواه العملي داخل اسرار النادي ؛ بعدما قدم استقالته المباشرة للرئيس رابطا اياها بظروف شخصية و اخرى متعلقة بالسير العام للنادي و التي أكد من خلالها العشوائية في القرارات و الفوضى و الإنفرادية.


صلاح دين حدو بٱعتباره دكتور في الخلية الطبية للفريق السوسي قدم بدوره الإستقالة الثانية على التوالي لمكتب الحسنية صبيحة يوم الخميس ؛ لعدم استطاعته العمل داخل الفريق بشكل جيد بعد القرار الذي انفرد به سيدينو بإقالة غاموندي في ظروف غامضة.

و حسب مصادر خاصة للمنتخب ؛ فالمشرف العام على الفريق طارق شهاب اصبح قريبا من تقديم استقالته و الذي هو بدوره اصبح غير راضي على الوضع الحالي للحسنية في ظل الإقالات و الإستقالات ؛ و هو ما يؤكد انقسام الفريق لمؤيد و معارض في قادم الأيام ؛ و ستحل بالفريق عاصفة بعد تعيين محمد فاخر على رأس العارضة الفنية للفريق .

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS