ADVERTISEMENTS

مشاهدة قياسية لديربي الجنون

المنتخب: الرباط ع: مرجون الإثنين 25 نونبر 2019 - 14:27

بدت قناة "أبوظبي الرياضية" في قمة السعادة بالنجاح الإعلامي الكبير الذي حققته تغطيتها الإستثنائية لديربي العرب بين الوداد والرجاء في ذهابه كما في إيابه، باعتبارها المالك الحصري لحقوق البث التلفزي لمباريات كأس محمد السادس للأندية الأبطال.
وسجلت القناة رقما قياسيا في حجم المشاهدة خلال بثها للإياب المجنون لديربي العرب، بين الوداد والرجاء، والذي انتهى متعادلا بأربعة أهداف لمثلها وطبعا بتأهل الرجاء للدور ربع النهائي، ووصل عدد الذين تابعوا المباراة على الفيسبوك فقط مليونين و200 ألف مشاهد من دون احتساب الملايين من المغاربة والعرب الذين تابعوا ديربي الجنون على شاشات التلفزة.
وكسبت قناة "أبوظبي الرياضية" نقاطًا كثيرة من خلال مواكبتها المهنية للديربي المغربي بين الكبيرين الرجاء والوداد، إذ غدا لها متابعون بالملايين من المغاربة الذين أجمعوا على أن المواكبة كانت استثنائية بكل المقاييس، بل إنهم ذهبوا إلى القول أن قناة أبوظبي الرياضية كانت بالفعل رقما صعبا في معادلة نجاح ديربي العرب الذي دخل تاريخ الكرتين العربية والعالمية. 
وغرد كثير من المغاربة على مواقع التواصل الإجتماعي، بالقول أن لا قناة تلفزيونية وطنية أو عربية أنجزت في السابق تغطية بالحجم الذي جاءت به مواكبة "أبوظبي الرياضية" لديربي العرب.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS