ADVERTISEMENTS

فرتوت: هذا ما نحضره لديربي دكالة

المنتخب: عبد السلام ناصر الأربعاء 27 نونبر 2019 - 18:16

قال يوسف فرتوت، مدرب نهضة الزمامرة، بأن فريقه يستعد بشكل عادي لمباراة الديربي الدكالي، إذ يجري الفريق تداريبه على أرضية ملعب الشهيد أحمد شكري من أجل الإستئناس بالعشب الاصطناعي، وذلك بحضور جميع عناصره باستثناء الحارس الرسمي ياسين الحواصلي المصاب.
وأردف المتحدث نفسه: "أشتغل مع اللاعبين من أجل استيعاب ثقافة الديربي وقيمته ومشاعره، هنالك من اللاعبين من لديه الخبرة وخاض ديربيات سابقة، وهنالك من يلعب الديربي لأول مرة، المهم هو أننا نحترم الدفاع الحسني الجديدي ويبقى شعارنا منذ مجيئنا للفريق نحترم الجميع ولا نخاف من أحد، سنقف الند للند وسنلعب من أجل الفوز".
وعبر يوسف فرتوت عن أسفه بخصوص لعب المقابلة بدون جمهور، خصوصا وأنها مقابلة ديربي وليست مقابلة عادية، مضيفا بأنه كان يمني النفس في الاستفادة من الدعم الجماهيري لما يلعبه من دور كبير في تحفيز اللاعبين و خلق أجواء جميلة ترفع من قيمة المباراة.

 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS