ADVERTISEMENTS

الدفاع يعرض ريكي تولونغي للبيع

المنتخب: أحمد منير - الجديدة السبت 30 نونبر 2019 - 17:12

يدرس الدفاع الحسني الجديدي اللاعب فكرة إمكانية وضع ريكي تولونغي خلال الميركاطو الشتوي المقبل في لائحة الانتقالات.       
ووجد الدكاليون أنفسهم مجبرين على البحث عن حل للتخلص من المهاجم الكونغولي بعدما تمادى في "حماقاته" التي أغضبت المدرب الزاكي بادو الذي  صرح أنه لم يعد يرغب في النظر في وجهه، حيث أخرجه من حساباته بصفة نهائية، وألحقه بالفريق الرديف لخروجه عن النص، وإخلاله بالقانون الداخلي للنادي في أكثر من مناسبة.
وقد أبلغ المسؤولون اللاعب تولونغي بقرار وضعه في لائحة الإنتقالات، خاصة وأنه مطلوب من عدد من الأندية، في مقدمتها أس في فيطا كلوب الذي مارس كل وسائله غير المشروعة لخطف "مارادونا الكونغو" من فارس دكالة.  
ارتباطا بموضوع الإنتقالات دائما، خير مسؤولو الدفاع المدافع الدولي الموريتاني بكاري موسى ندياي بين تمديد عقده الإحترافي لموسمين إضافيين، أو الموافقة على الانتقال إلى إحدى الأندية التركية التي خطبت وده، والتي عرضت نصف مليار سنتيم لضم مدافع منتخب "المرابطين" إلى صفوفها. 

 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS