ADVERTISEMENTS

الوداد وحمد الله يتنافسان على جوائز "غلوب سوكر"

المنتخب: م.النابلسي السبت 07 دجنبر 2019 - 10:00

اختارت هيئة (غلوب سوكر) العالمية وبشراكة مع موقع "كووورة" العربي، فريق الوداد البيضاوي واللاعب المغربي عبد الرزاق حمد الله للمنافسة على الجوائز المخصصة لأفضل فريق ولاعب على المستوى العربي.
وسيقام حفل تسليم الجوائز، يوم 29 دجنبر الحالي بمدينة دبي الإماراتية.
وتم اختيار عشرة اندية عربية تألقت على مدار سنة 2019 للمنافسة على جوائز (غلوب سوكر)، وهي:
الوداد البيضاوي، السد القطري، الترجي ونجم الساحل التونسيين، القوة الجوية العراقي، الأهلي والزمالك المصريين، الهلال السعودي والنصر السعوديين، ثم العهد اللبناني.
بينما تم ترشيح هؤلاء اللاعبين للمنافسة على ذات الجوائز، وهم:
المغربي عبد الرزاق حمد الله (النصر السعودي)، السعودي سالم الدوسري (الهلال السعودي)، الجزائري بغداد بونجاح (السد القطري)، المصري طارق حامد (الزمالك المصري)، التونسي أنيس البدري (الترجي التونسي)، الجزائري يوسف البلايلي (الأهلي السعودي)، التونسي فرجاني ساسي (الزمالك المصري)، الإماراتي علي مبخوت (الجزيرة الإماراتي)، القطري أكرم عفيف (السد القطري)، التونسي علي معلول (الأهلي المصري).

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS