ADVERTISEMENTS

فاخر ... "النامبر وان"

المهدي أحجيب الإثنين 09 دجنبر 2019 - 18:18

كما عودنا الجنرال محمد فاخر ؛ فقد أثبث احقيته في قيادة فريق حسنية أكادير منذ اول حصة تدريبية بتعليماته الصارمة و قد اكدها لما أسقط انيمبا النيجيري بهدفين دون رد و تصدر مجموعته في كأس الكونفيدرالية الأفريقية بفوزين متتاليين.

الإعتماد على خطة 4-4-2 و اللعب على الهجمات المنظمة بالإضافة إلى الإرتكاز على الركلات الحرة الثابتة التي ظلت الحل الناجع لتحريك خيوط شباك الخصوم في اكثر من مناسبة ؛ كما ان لمسته زادت في التحصين الدفاعي بقيادة الرامي و البوفتيني اللذان شاركا في تأمين شباك الحواصلي مناسبات عدة.

واقعية اللعب و البحث عن النقاط الثلاث دون تلقي الأهداف هي الطابع الغالب عند الجنرال و الذي يهتم كثيرا بالجانب الدفاعي و تسجيل الأهداف من أنصاف الفرص، و كذا الدفع بالمدافع الأيسر كريم باعدي الى الامام و لعبه أدوار هجومية أعطت حيوية كبيرة في خط الهجوم  من خلال مراوغاته و تقويساته الجانبية .

فاخر يعود من جديد ليؤكد أحقيته في قيادة الفريق السوسي و تحقيق الأهداف و اعادة النادي لمنصة التتويجات .

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS