ADVERTISEMENTS

تقرير "المنتخب"..أي جديد سيأتي به خاليلودزيتش لعرين الأسود ؟

المنتخب: أمين المجدوبي الخميس 26 دجنبر 2019 - 13:41

يدخل المنتخب المغربي شهر مارس المقبل،مرحلة حاسمة يسعى من خلالها الناخب الوطني وحيد خاليلوزيتش،تجهيز كتيبته لتجاوز عقبة إفريقيا الوسطى عن ثالث جولات إقصائيات كأس إفريقيا للأمم2021 ،لذلك حرص المدرب البوسني على مواصلة رحلة البحث عن مهاجم قناص، لدعم خط هجوم أسود الأطلس.

- رحلة البحث عن قناص 
يواصل الناخب الوطني وحيد خاليلوزيتش، البحث عن قناص لمنافسة يوسف النصيري،ورشيد عليوي ويأمل المدرب البوسني إيجاد لاعب بإمكانيات محترمة وهداف بالفكرة، ليضمه لصفوف المنتخب المغربي خلال شهر مارس المقبل،موعد المعسكر المقبل لأسود الأطلس.
ورغم إستدعاء الناخب الوطني ليوسف العربي مهاجم أولمبياكوس اليوناني، لسد الفراغ الذي كاني يعانيه خط الهجوم،وتسجيل الفريق الوطني لثلاثية أمام بوروندي في أخر مباراة، عن الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة لكأس أمم إفريقيا،إلا أن الطاقم التقني للمنتخب الوطني مازال يأمل في ضم لاعب بإمكانه هز الشباك لفك العقم الذي لازم العناصر الوطنية.

- حجي والحبشي في مهمة جديدة 
بعدما تابع مساعد  الناخب الوطني  مصطفى حجي،ومعه المكلف بالفيديو داخل الطاقم التقني موسى الحبشي،رفعا تقريرا تقنيا للناخب الوطني وحيد خاليلوزيتش الذي سافر لفرنسا لقضاء عطلة نهاية السنة، قبل أن يعود للإجتماع بأعضاء طاقمه  التقني، لمتابعة مردود اللاعبين المحليين المتألقين في البطولة الوطنية،والمرشحين للحاق بالمنتخب المغربي.
ومن المنتظر أن يعقد أعضاء الطاقم التقني، بحضور الفرنسي لاندري شوفان، إجتماعا أخر من أجل مواصلة الخطة التي رسمها خاليلوزيتش، الذي يركز على 30 لاعبا يتابع نطور مستواهم،ويترك كامل الحرية لمساعديه لإقتراح أسماء أخرى بإمكانها اللحاق بالمجموعة التي يحرص وحيد على تتبع مستواها.

- مستقبل شويعر والغديوي 
ترك الناخب الوطني مهاجم ديجون الفرنسي منير شويعر، حرا في إختياراته  لحسم مستقبله الدولي، شأنه في ذلك شأن عمران لوزا متوسط ميدان نانط الفرنسي، الذي يأمل أن يتصل به الناخب الوطني خاليلوزيتش، للعب مع المنتخب المغربي.
وبخصوص مهاجم شتوتغارت حمادي الغديوي، علمت " المنتخب" بأن عامل السن وعدم لعبه سابقا مع المنتخب، يقف عائقا أمامه للعب مع أسود الأطلس، مايجعل مروض الأسود في حيرة من أمره، مع إقتراب مرحلة الحسم  التي يواجه من خلالها الفريق الوطني إفريقيا الوسطى عن ثالث جولات تصفيات" الكان"،في إنتظار بداية مشوار تصفيات مونديال قطر 2022.  

 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS