ADVERTISEMENTS

زوران: هزمنا خصما قويا وهزمنا الشك

المنتخب: خالد شجري الأحد 29 دجنبر 2019 - 12:35

بدا المدرب زوران مدرب الوداد سعيدا بالفوز العريض والصعب الذي تحقق أمام بيترو أتلتيكو الأنغولي في مباراة كانت تضاريسها وعرة وهيمن الشك على بعض لحظاتها، وقال زروان:
"تمكنا من تحقيق انتصار ثمين ومستحق على حساب فريق قوي ومنظم خلق لنا متاعب كبيرة في مباراة قوية وصعبة، ويجدر بي أن أهنئ اللاعبين على المجهود الذي قدموه خلال هذه المواجهة، فقد تمكنوا من عبور الكثير من المطبات ونجحوا في ترويض خصم هاج بعد توقيعه لهدف التعادل. أعطيت تعليماتي للاعبين بتجنب إستقبال هدف مبكر والتركيز كثيرا في الهجمات، للبحث عن هدف السبق.
نجحنا خلال الشوط الأول في افتتاح حصة التسجيل، لكن الخصم باغثنا خلال الشوط الثاني بتسجيله لهدف التعادل و كبر طموح لاعبيه للبحث عن هدف ثان، لكن بفضل حفاظ اللاعبين على تركيزهم وهدوئهم تمكنوا من تسجيل الهدف الثاني في المباراة وواصلوا ضغطهم إلى أن تمكنوا من تسجيل أربعة اهداف في المباراة. وحتى لا تفوتني الفرصة، أريد تقديم شكري للجماهير على الدعم الذي قدموه للاعبين والوقوف بجانبهم في الوقت الذي كانوا يحتاجونهم فيه.
هذا الفوز الأول لنا في دور المجموعات سيدفعنا للبحث عن انتصارات أخرى للوصول إلى غايتنا وهي تخطي مرحلة المجموعات، وهنا ستكون مباراة الجولة الرابعة أمام نفس الخصم حاسمة بالنسبة لنا بدرجة كبيرة".  

 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS