ADVERTISEMENTS

زيدان يؤكد غياب هازار عن كأس السوبر الاسبانية

المنتخب: وكالات الجمعة 03 يناير 2020 - 11:27

أكد الفرنسي زين الدين زيدان مدرب نادي ريال مدريد، ان نجم الفريق البلجيكي إدين هازار سيغيب عن مسابقة الكأس السوبر الاسبانية في كرة القدم التي تستضيفها مدينة جدة السعودية الأسبوع المقبل.

وجاء كلام زيدان في مؤتمر صحافي الجمعة عشية مواجهة فريقه لخيطافي في المرحلة التاسعة عشرة من البطولة المحلية، وهي الأولى لليغا بعد العطلة الشتوية.

وقال زيدان إن هازار "مستبعد بنسبة 100 في المئة من الكأس السوبر. لن يسافر معنا. الامر يتعلق باستعادة عافيته".

وتابع "آمل ان يعود تدريجيا معنا بعد الكأس السوبر" التي تستضيفها مدينة جدة السعودية بين الثامن من يناير و12 منه. ويلاقي ريال في نصف نهائي الكأس حامل اللقب فالنسيا الأربعاء، عشية مباراة نصف النهائي الثانية بين برشلونة وأتلتيكو مدريد.

وتعرض هازار الذي انضم الى صفوف النادي الملكي هذا الموسم، لإصابة في كاحله اثر احتكاك مع مواطنه طوما مونيي خلال المواجهة ضد باريس سان جرمان ضمن عصبة أبطال أوروبا (2-2) في 26 نونبر الماضي، وغاب بالتالي عن مواجهة الكلاسيكو (صفر-صفر) ضد الغريم التقليدي برشلونة على ملعب كامب نو في 18 دجنبر الماضي.

وكان التشخيص الأولي أشار الى تعرض اللاعب لكدمة تستوجب الراحة لمدة 10 أيام، قبل ان يتبين بأنه مصاب بشعر في القدم في مطلع دجنبر ليستمر غيابه حتى الشهر الحالي.

ويحتل ريال المركز الثاني في ترتيب البطولة الإسبانية، بفارق نقطتين خلف برشلونة بطل الموسمين الماضيين. ويحل ريال ضيفا على خيطافي السبت، في يوم يشهد حلول النادي الكاطالوني ضيفا أيضا على إسبانيول.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS