ADVERTISEMENTS

مورينيو يشن هجوما قويا على الـ"ڤار"

المنتخب: وكالات الجمعة 03 يناير 2020 - 13:51

هاجم جوزي مورينيو مدرب طوطنهام هوتسبير قرارات حكّام الفيديو المساعدين "ڤار" بعد الهزيمة في ملعب ساوثامبطون في البطولة الإنجليزية الممتازة، وقال إنه يجب أن يكون لهم تأثير أكثر من الحكام في الأحداث المهمة. وخسر طوطنهام (1-صفر) بهدف داني إينغس المذهل لكن مورينيو كان غاضباً لعدم احتساب ضربة جزاء لصالح لاعبه ديلي آلي في الشوط الأول. وأبلغ مورينيو الصحفيين "بالنسبة لي فالحكام ليسوا حكاماً، أعتقد أنه يجب تغيير مُسمى حكم الفيديو المُساعد لأنه ليس صحيحاً. يجب أن يكون حكم الفيديو لأنهم حكام". وأضاف: "نشاهد حكاماً على أرض الملعب وليسوا حكاماً فهم بمثابة المساعدين. الحكم الآخر في الغرفة هو من يتخذ القرارات المُهمة. ما أعلمه أن ضربة جزاء ديلي آلي كانت ضربة جزاء صحيحة وحكم الفيديو المُساعد لم يتدخل". وزاد غضب مورينيو بعد تدخل حكم الفيديو في لعبة أخرى عندما وصل أليكس مكارثي حارس ساوثمبطون أولاً إلى الكرة في تدخل ضد آلي.

وقال مورينيو إن حقيقة تدخل حكم الفيديو المساعد في اللعبة الثانية والتي اعترف أنها لم تكن ضربة جزاء كان لسحب التركيز من اللعبة الأولى والتي كان يجب النظر فيها. وأضاف المدرب البرتغالي "الاتجاه الذي يسير فيه خطأ تماماً".

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS