ADVERTISEMENTS

رسميا حكيمي الأفضل بإفريقيا للمرة الثانية تواليا

المنتخب: المهدي الحداد الثلاثاء 07 يناير 2020 - 20:03

كما كان متوقعا وللسنة الثانية تواليا، حافظ أشرف حكيمي على لقبه كأفضل لاعب إفريقي لأقل من 21 سنة من طرف الإتحاد الإفريقي لكرة القدم، في أمسية إحتفالية خاصة بحضور والدته وأقربائه.
الأسد وبعد تتويجه بدكار قبل عام عاد ليصعد منصة المكافأة بمصر وتحديدا مدينة الغردقة، حيث تم تعزيزه كرقم 1 في لائحة اللاعبين الأفارقة الصاعدين، تحت أنظار رئيس الفيفا وعدة شخصيات ومشاهير من الرياضة والفن، وذلك في الإحتفال السنوي التقليدي للكاف بالأبطال وملوك الكرة الإفريقية محليا وعبر العالم.
وتفوق صاروخ دورتموند الألماني هذه المرة على النيجيريين صامويل تشوكويزي (فياريال) وفيكتور أوسيمين (ليل)، بعدما رأى المختصون والمصوتون أنه الأجدر والأحق بالتتويج نظير عامه الرائع مع النادي الأصفر وتأثيره محليا وقاريا.
وشكر حكيمي الذي تسلم الجائزة من يد الأسطورة الجزائرية رابح مادجر، أسرته وفريقه وزوجته الحامل وكل من صوت له، مؤكدا أنه سعيد بالتتويج الجديد.
وتعد الجائزة الفردية الفخرية لأشرف الثالثة في مساره، بعد جائزة الكاف كأفضل لاعب صاعد بإفريقيا لسنة 2018 والكرة الذهبية ل"غلوب سوكر" والتي إنتزعها مؤخرا بدبي كأحسن لاعب صاعد بشمال إفريقيا والشرق الأوسط.

 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS