ADVERTISEMENTS

ضربة موجعة لبرشلونة بعد اصابة سواريز

المنتخب: وكالات السبت 11 يناير 2020 - 15:35

سيخضع الهداف الدولي الأوروغوياني لويس سواريز الأحد لعملية جراحية في الغضروف الخارجي للركبة اليمنى، بحسب ما أعلن فريقه برشلونة الإسباني، في خطوة رجحت تقارير صحافية أن تبعده حتى أواخر فبراير المقبل.

وأفاد حامل لقب البطولة الاسبانية لكرة القدم في بيان السبت "سيخضع لاعب الفريق الأول لويس سواريز لعملية جراحية يوم الأحد باشراف الطبيب رامون كوغات بسبب اصابة في الغضروف الخارجي للركبة اليمنى"، مضيفا "سننشر بيانا طبيا جديدا ما إن تنتهي العملية".

ولم يحدد النادي الكاطالوني فترة غياب المهاجم الدولي البالغ من العمر 32 عاما، لكن وسائل الاعلام الإسبانية أشارت الى أنه لن يعود الى الملاعب قبل مباراة ذهاب الدور ثمن النهائي عصبة أبطال أوروبا ضد نابولي الإيطالي في 25 فبراير.

وسبق لسواريز أن خضع لعملية جراحية في الغضروف الأيمن في ماي الماضي، وهي الإصابة ذاته التي منعته من خوض نهائي كأس إسبانيا أمام فالنسيا في نهاية الموسم الماضي.

وأعلن برشلونة عن الجراحة بعد عودته من مدينة جدة السعودية إثر خروجه من الكأس السوبر الإسبانية بصيغتها الجديدة، بعد خسارته الخميس أمام أتلتيكو مدريد 2-3 في مباراة كان متقدما خلالها 2-1 حتى الدقائق العشر الأخيرة.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS