ADVERTISEMENTS

لا تستغربوا.. هولندا تريد بدر هاري للأولمبياد!

المنتخب: محمد الجزولي الخميس 16 يناير 2020 - 12:49

أكدت تقارير إعلامية هولندية أن "جمعية هولندا للملاكمة" طلبت من البطل العالمي المغربي في الكيك بوكسينغ بدر هاري (35 عاما)، أن يتحول إلى ملاكم للمشاركة في الألعاب الأولمبية القادمة، والتي قال رئيسها بوريس فان دير فورس في تصريح إن هاري أو منافسه ريكو فيرهوفن يمتلكان من المقاومة والتحمل ما يؤهلهما للمشاركة في نزالات الملاكمة بأولمبياد طوكيو 2020 أو باريس 2024، مضيفا أن وضعية ريكو للتحول إلى ملاكم أكثر تعقيدا من هاري.

ورغم أن هاري ملتزم بعقد مع منظمة "غلوري" للكيك بوكسينغ، تضيف ذات التقارير، فإن بإمكان البطل المغربي أن يحصل على ترخيص من هذه المنظمة لبضعة أشهر يتحول خلالها إلى ملاكم.

وأضافت ذات التقارير أن بدر هاري الذي يلعب بقميص المغرب في نزالات الكيك بوكسينغ سيلعب في الأولمبياد كملاكم في الوزن الثقيل بقميص هولندا.

ولم تذكر التقارير الهولندية رأي بدر هاري بخصوص هذا الموضوع.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS