ADVERTISEMENTS

الجزائر تهدد "الكاف" بسبب تنظيم العيون لبطولة "الفوت سال"

المنتخب: الرباط الجمعة 17 يناير 2020 - 19:10

وجهت الاتحادية الجزائرية لكرة القدم (فاف) رسالة الى رئيس الكونفدرالية الافريقية للعبة (كاف) تعارض فيها قرار اقامة منافسات كأس افريقيا لكرة القدم داخل القاعة 2020 (28 يناير - 7 فبراير) بمدينة العيون المعتزة تاريخيا أيما اعتزاز بمغربيتها إسوة بكل ربوعنا الجنوبية المسترجعة من الإستعمار، بدعوى أنها تابعة للكيان الوهمي. 
وهددت الاتحادية الجزائرية لكرة القدم، في رسالتها بمقاطعة احتفالات الذكرى ال63 لإنشاء الكونفدرالية الافريقية, يوم 8 فبراير المقبل والتي ستنظم على هامش اجتماع اللجنة التنفيذية للهيئة الكروية الافريقية, في حال تلقيها دعوة لحضور هذه الإحتفالية.
ويعتبر هذا التحرش بثوابت المغرب وبسيادته على أرضه استمرارًا لحشر الجزائر لأنفها في ما لا يعنيها، وستوجه لها عائلة كرة القدم الإفريقية لا محالة، ضربة موجعة، عندما ستأتي بكل أطيافها، للإحتفال في حاضرة العيون بالذكرى 63 لتأسيس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم.

 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS