ADVERTISEMENTS

زياش و5 لاعبين يثيرون "عاصفة" في أجاكس!

المنتخب: محمد الجزولي السبت 18 يناير 2020 - 15:07

أكد أوفر مارس المدير التقني في نادي أجاكس، وفق تقارير إعلامية هولندية، أن هذا الأخير لم يفكر أبدا في دخول سوق الانتقالات الشتوية الحالية، مضيفا أن فريقه قد يعرف "عاصفة" من الانتقالات خلال "الميركاطو" الصيفي المقبل.

وذكرت ذات التقارير أن 6 لاعبين يتقدمهم حكيم زياش سيغادرون أمستردام تجاه أندية أوروبية أخرى، وكلهم تربطهم عقودهم مع أجاكس إلى غاية يونيو 2022، باسثناء دافيد نيريس الذي سينتهي عقده في 2023، وهؤلاء اللاعبين هم: دوني فان دي بيك الذي يطارده ريال مدريد منذ أشهر، وأندري أونانا الذي تلقى عروضا من أندية إيطالية، ونيكولاس طاغليافيكو الذي يعتبر أفضل مدافع في الأرجنتين حاليا، وجويل فيلمانن الذي يرغب في خوض تجربة احترافية مع فريق أوروبي كبير خارج هولندا، والبرازيلي دافيد نيريس الذي تراقبه العديد من الأعين.

وأكدت صحيفة "أ.د" الهولندية أن حكيم زياش سيضع حدا لقصصه مع العديد من الأندية التي طاردته حتى الآن، لأنه سيضطر للرحيل مثل باقي النجوم الذين يعتبرون مراكز القوة في أجاكس.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS