ADVERTISEMENTS

تقرير المنتخب: هل يستطيع حكيمي أن يضع حدا لـ"ديكتاتورية" كارفخال؟

المنتخب: محمد الجزولي الأحد 26 يناير 2020 - 11:21

تتساءل "طوطو ميركاطو" الإيطالية من يستطيع أن يضع حدا لـ"ديكتاتورية" ثنائي ريال مدريد داني كرفخال (28 سنة) الظهير الأيمن ومارسيلو داسيلفا (31 سنة) الظهير الأيسر، قبل أن تضطرهما القوانين البيولوجية إلى الاعتزال، وذلك بعدما ذهب الكثير من اللاعبين الشباب في صفوف النادي الملكي "ضحية" هذا الثنائي؟

لا أحد استطاع أن ينتزع مكانة هذا الثنائي في مركزي الظهيرين، لتتساءل "طوطو ميركاطو" عن البطل الذي يستطيع أن يكسر القاعدة ويضع حدا للاحتكار الذي يمارسه هذا الثنائي منذ زمن ليس بالقصير.

العديد من اللاعبين برزوا في ريال مدري كظهيرين، أو تم التعاقد معهم، لكنهم اضطروا جميعا إلى الرحيل، خشية البقاء في الظل، إما بشكل نهائي وإما عن طريق الإعارة. وتعددت الأسماء من رويستون درينتي إلى ماركوس ألونسو إلى فابيو كوينتراو، إلى تيو هيرنانديز، إلى دانيلو دا سيلفا إلى أشرف حكيمي إلى ألفارو ألبيروا..

هذا الصيف سيعود أشرف حكيمي إلى ريال مدريد، إن لم يطرأ أي جديد في ملفه، إذ ستنتهي فترة الموسمين اللذان قضاهما في بروسيا دورتموند الألماني على سبيل الإعارة، ويترقب عديدون، كما يتساءلون، إن كان يستطيع أن يقوم بانتفاضة قوية يسقط من خلالها كرفخال على عرش الظهير الأيمن؟! 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS