ADVERTISEMENTS

يوسف العرابي يحتفظ بصدارة هدافي البطولة اليونانية

المنتخب: وكالات الأحد 02 فبراير 2020 - 11:00

تمكن الدولي المغربي يوسف العرابي من التسجيل مرة أخرى لفريقه أولمبياكوس ،خلال المباراة التي جمعته أمس السبت بنادي إكسانثي ،ويحتفظ بذلك المهاجم المغربي بصدارة هدافي لبيطولة اليونانية الممتازة .

فقد تمكن يوسف العرابي (32 سنة ) ،عند الدقيقة ال43 ، من تسجيل واحدة من ثلاث أهداف كانت حصيلة فوز أولمبياكوس على إكسانثي برسم الدورة ال22 من البطولة اليونانية ،ليحتل بذلك مؤقتا الصف الأول ب 54 نقطة ، في انتظار نتيجة مباراة فريق باوك سالونيك (52 نقطة) وفريق باناثياكوس ، التي ستجري مساء اليوم الأحد .

ويقود المهاجم الدولي المغربي يوسف ا وحيدا لائحة الهدافين ب 15 هدفا ، على بعد خمسة أهداف من وصيفه كارول سويدرسكي لاعب باوك سالونيك (10 أهداف) ثم نيلسون أوليفيرا مهاجم نادي "آيك أثينا" بتسعة أهداف .

ويواصل بذلك المهاجم المغربي رحلة التوهج في مختلف الأندية التي لعب لها، سواء في فرنسا، إسبانيا أو قطر واليونان ،حيث يلعب حاليا رفقة زعيم أندية بلاد الإغريق.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS