ADVERTISEMENTS

توخل يأمل في مشاركة نيمار الاحد ضد ليون

المنتخب: وكالات الأربعاء 05 فبراير 2020 - 11:31

أمل الالماني طوماس توخل مدرب باريس سان جرمان في مشاركة نجمه البرازيلي نيمار المصاب بأضلاعه، الاحد خلال مواجهة ليون النارية في المرحلة 24 من البطولة الفرنسي لكرة القدم.

علق توخل بعد فوز فريقه الثلاثاء على نانط 2-1 في البطولة على اصابة نيمار "الامر ليس خطيرا، آمل أن يلعب الاحد، لانه يمر في فترة رائعة".

وكان متصدر البطولة أعلن الاثنين أن مهاجمه يعاني من اصابة في اضلاعه ستبعده عن مباراة الفريق أمام نانط، بعد تلقيه ضربة قبيل انتهاء الشوط الأول من المباراة ضد مونبليي (5-صفر) السبت في المرحلة الماضية.

تابع توخل "لم اكن متفاجئا لاصابته لاني رأيت خلال المباراة مدى المه. أعرف تماما انه يريد خوض كل المباريات في هذه المرحلة الحاسمة، لكن الامر ليس مؤكدا".

وقال الفريق الباريسي في بيان له إن الفحوصات التي أجريت على اللاعب أكدت وجود اصابة على مستوى الأضلاع، دون تحديد المدة التي سيغيب فيها.

وكان لاعب برشلونة الاسباني السابق قد احتفل مبكرا بعيد ميلاده الثامن والعشرين الأحد في نادي ليلي في باريس (مولود في 5 فبراير).

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS