ADVERTISEMENTS

البطولة الإحترافية: رابع فوز للعساكر على التوالي

المنتخب: جلول التويجر - عدسة: سمير الأحد 16 فبراير 2020 - 20:08

تمكن الجيش الملكي من تحقيق فوز مهم وإستراتيجي على المغرب التطواني وهو الفوز الرابع على التوالي في الدورة 16 من منافسات البطولة الإحترافية التي إحتضنها مركب مولاي عبد الله بالرباط وذلك بحصة هدفين لهدف.
أمام مدرجات فارغة جراء العقوبة التي تعرض لها الجيش الملكي بإجراء أربع مباريات بدون جمهور وغرامة مالية تقدر ب 10 ملايين سنتيم جرت مباراة العساكر والمغرب التطواني برسم الدورة 16 من منافسات البطولة الإحترافية.
الشوط الأول عرف بعض المحاولات المعدودة خوفا من تلقي هدف مباغث الذي قد يبعثر الأوراق، خاصة من جانب المغرب التطواني الذي كان منظما في رقعة الميدان وخلق بعض الفرص الخطيرة خاصة بواسطة أيوب لكحل الذي كان نشيطا في هذه الجولة.
إنتظرنا حتى الدقيقة 32 المغرب التطواني يسجل الهدف الأول عن طريق حمزة الموساوي الذي توصل بكرة من داخل منطقة العمليات من أيوب لكحل لكن تقنية " الفار" حرمت المغرب التطواني من الهدف بدعوى أن اللاعب الموساوي كان في حالة شرود.
لتستمر دقائق هذا الشوط دون أن تحمل أي جديد.
خلال الشوط الثاني ظهر الجيش الملكي أكثر إندفاعا فأصبح يعتمد على التسديد كتسديدة جوزيف كيدي في الدقيقة 46 التي لم تذهب بعيدا عن الحارس رضا بوناكة.
الدقيقة 52 تحمل البشرى للمغرب التطواني عندما أعاد عمر الجيراري الكرة للحارس باعيو لكن الأخير أخطأ في التصدي للكرة لتدخل مباشرة في الشباك.
ظل الجيش الملكي يناور بحثا عن هدف التعادل وكاد أن يتأتى له ذلك في الدقيقة 75 عن طريق كنادو الذي كان في حالة شرود.
وجاءت الدقيقة 78 لتحمل البشرى للفريق العسكري الذي سيتمكن من تسجيل هدف التعادل عن طريق ديدي كنادو الذي تلقى الكرة وإنفرد بالحارس رضا بوناكة ويسجل هدف التعادل.
وفي الوقت الذي كان يعتقد فيه الجميع أن المباراة تسير نحو نهايتها بالتعادل سيتمكن الجيش الملكي من تسجيل الهدف الثاني عن طريق المتألق ديدي كنادو الذي هزم الحارس بوناكة بضربة رأسية وهي النتيجة التي إنتهت بها المباراة حيث حقق الجيش الملكي الفوز الرابع على التوالي في حين يبقى المغرب التطواني بلا فوز في سادس مباراة على التوالي، وكاد كنادو أن يسجل هاتريك في الدقيقة الأخيرة.

وارتقى الجيش الملكي بعد هذا الفوز للمركز الرابع برصيد 28 نقطة، فيما ظل المغرب التطواني في المركز الثامن وتوقف رصيده عند 21 نقطة.

 

 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS