ADVERTISEMENTS

شباب المحمدية والمغرب الفاسي ينقضان على الصدارة

المنتخب : عبداللطيف أبجاو الأحد 01 مارس 2020 - 17:24

نجح كل من شباب المحمدية والمغرب الفاسي في  الانقضاض على صدارة ترتيب بطولة القسم الثاني في الدورة 21 ، بعد فوز الأول على النادي القنيطري بهدف لاشيء في قمة هذه الدورة، والثاني على اتحاد الخميسات 4/1 حيث تألق في المباراة غيزا الذي سجل هدفين، واستفادا الفريقان معا، من تعادل الراسينغ أمام الاتحاد القاسمي 1/1.
وبات شباب المحمدية والمغرب الفاسي يتقاسمان الصدارة برصيد 36 نقطة، بينما تراجع الراسينغ للمركز الثاني ب 33 نقطة، واستعاد الكوكب المراكشي نغمة الانتصار على حساب وداد فاس 2/1، وبات يحتل المركز  14 ب 21 نقطة، أمام شباب الحسيمة  (18 نقطة) والاتحاد القاسمي في المركز الأخير ب 15 نقطة.
وسجل جمعية سلا فوزا ثمينا على شباب خنيفرة بهدف للاشيء، وصعد للمركز  الثامن ب 25 نقطة، بينما تجمد رضيد الفريق الزياني في  المركظ السابع ب 27 نقطة.

 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS