ADVERTISEMENTS

برشلونة يستهدف ثلاثة لاعبين من البطولة الهولندية

المنتخب: وكالات الأحد 05 أبريل 2020 - 23:11

وضع نادي برشلونة عدسته المكبرة على البطولة الهولندية, لخطف المواهب الشابة هناك والتي أثارت الانتباه بشدة بعد تألقها, والتي يمكن أن تحل المشاكل الهجومية في النادي الكطالوني.

وأشارت صحيفة "موندو ديبورتيفو " الإسبانية, أن برشلونة يستهدف ضم الثلاثي: "دونيل مالين, كالفن ستنغس, مايرون بوادو", جميعهم خطفوا الأنظار بتألقهم ودخلوا في حسابات رونالد كومان المدرب الحالي لمنتخب هولندا. وبدأ دونيل مالين, مهاجم إيندوفن ويبلغ من العمر 21 عاما, في فريق شباب أياكس وأكاديمية آرسنال, حيث يمكنه اللعب في جميع مراكز الهجوم, وتبلغ قيمته 28 مليون أورو لكنه قد يتم بيعه بسعر أكبر حيث ينتهي عقده في 2024.

ويتميز كالفن ستينغس, لاعب ألكمار, بالمراوغات والتسديدات القوية, يتطور بشكل مستمر حيث كان أول ظهور له مع الفريق الأول في عمر 18 عاما, لديه عقد حتى 2023 وسعره 20 مليونا .

أما مايرون بوادو, مهاجم ألكمار, ويبلغ من العمر 21 عاما, يلعب في مركز المهاجم, ينتهي عقده في صيف 2023 وتبلغ قيمته التسويقية 25 مليون أورو.

وتخصص برشلونة على تعقب كرة القدم الهولندية, ونجح قسم "الكشافة" في النادي, برصد 3 لاعبين شباب, مع الأخذ في الاعتبار أن الأرجنتيني لاوطارو مارتينيز مهاجم إنتر, هو الهدف الرئيسي.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS