ADVERTISEMENTS

ماسون ماونت يثني على زياش.. إنه لاعب من الطراز العالمي

المنتخب : محمد فؤاد الإثنين 06 أبريل 2020 - 21:35

يتطلع لاعب خط وسط تشيلسي ماسون ماونت إلى التعاون مع حكيم زياش يعد أن تعاقد معه فريق البلوز في انتظار قدومه الصيف المقبل ، وقال ماونت لوسائل الإعلام البريطانية: "لقد لعبت كمعار  بهولندا منذ عامين ، لذلك أعرف زياش قليلاً وبالطبع أعرف مدى روعته وتألقه ، إنه بالتأكيد لاعب كبير ومن الطراز العالمي. وأتطلع حقًا للعمل معه ، والتدريب  الى جواره ،مثلما  آمل اللعب معه داخل الرقعة ." 
وكان أجاكس وشيلسي قد توصلا  إلى اتفاق في فبراير الماضي  بشأن تحويل أربعين مليون يورو حول الانتقال . كما أشاد مدرب شيلسي فرانك لامبارد بزيتش بالدولي المغربي . "أعرف مقومات لعبه وهو لاعب مهاري قادر على تحقيق الإبداع. لقد صفعني لأول مرة في دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي. و اعتقدت بعدها أنه كان أحد أفضل اللاعبين في أجاكس ."

 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS