ADVERTISEMENTS

الحواصلي في أسمى مبادرة متخفيا بشوارع أكادير

المنتخب: جلول التويجر الإثنين 25 مايو 2020 - 13:06

المعروف عن عبد الرحمان الحواصلي حارس حسنية أكادير وأحد أبرز حراس المرمى بالمغرب أنه إنسان إجتماعي ولا يتوانى في القيام بمبادرات خيرية وإنسانية ليس في زمن كورونا ولكن أيضا في حياته الطبيعية.
وما قام به الحواصلي مؤخرا في إحدى شوارع أكادير يؤكد المعدن الأصيل لهذا الحارس الكبير صاحب الحس الإجتماعي والإنساني، حيث أقدم على توزيع مساعدات مالية للذين فقدوا عملهم جراء جائحة " كورونا" من دون أن يظهر وجهه  ومن دون أن يعرفه أحد، تماما كما فعل رونالدو ذات يوم عندما وضع على وجهه " ماسك" وخرج يداعب الكرة من دون أن يثير أي إهتمام من المارة.
مبادرة الحواصلي خلفت تقديرا وإمتنانا كبيرا من كل ساكنة أكادير التي تعز هذا الحارس الطيب والخلوق والذي ظل طيلة فترة الحجر الصحي يساهم بحملات تحسيسية وتوعوية ضد هذه الجائحة.

 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS