ADVERTISEMENTS

الصحف الإنجليزية.. لهذا السبب طوطنهام مهتم بحكيمي

المنتخب: محمد الجزولي الإثنين 25 مايو 2020 - 19:18

 نوهت الصحف الإنجليزية بأشرف حكيمي مدافع دورتموند، وبالدور الكبير الذي قام به عندما ساهم في سحق شالك (4 – 0) في الدورة 26 من منافسات "البوندسليغا" قبل أن يعود ويسجل هدفا رائعا في شباك فولفسبورغ في الجولة 27.

وقالت الصحف الإنجليزية إن طوطنهام مهتم بضم حكيمي، لأنه لم يتوفر على ظهير في قيمة ومستوى الدولي المغربي منذ أن رحل ظهيره السابق كيلي والكير والتحق بمانشستر سيتي في 2017. مضيفة أن الظهير الحالي سيرج أوريي لا يشفي الغليل.

وأكدت الصحف الإنجليزية أن العائق الكبير الذي قد يقف أمام عدم تمكن طوطنهام من التعاقد معه، ليس فقط الكلفة المالية التي تقدر بحوالي 60 مليون أورو، ولكن أيضا برغبة العديد من الأندية الكبرى في التعاقد معه وهو ما قد يخلق صراعا مريرا بين عدة أندية في فترة الانتقالات الصيفية في وقت لم يقل فيه لا ريال مدريد ولا اللاعب نفسه أي شيء بخصوص مستقبلهما معا. 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS